Wednesday 5 July 2017

الدخل السلبي


الدخل السلبي كيف يمكنني جعل الدخل السلبي مع إي تورو مرحبا، اسمي دان وأنا أعيش في سنغافورة. اليوم أريد أن أثبت استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على جعل الدخل المتبقية عالية تعمل فقط بضع دقائق يوميا. من الصعب تصديق؟ قراءة المزيد وسترى كم هو سهل. قبل أن نشرع اريد ان اقول لكم ان هذه الاستراتيجية الدخل السلبية تتضمن بعض الاستثمارات تقريبا كما أي دخل آخر في العالم. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في العمل كموظف بنك تحتاج إلى الاستثمار في التعليم، ومن ثم العمل بجد لكسب راتبك. مع هذه الاستراتيجية اخترت مبلغ الاستثمار ثم تولد الدخل السلبية. قد كنت أتساءل كيف يمكن لرجل عادي مثلي يمكن أن تجعل السلبي الدخل المرتفع دون تحريك ساكنا. الجواب هو سوق صرف العملات الأجنبية (الفوركس). في الفوركس وجعل لكم المال عن طريق شراء وبيع العملات على الانترنت. أنت على حق إذا كنت تعتقد أنه ممل ويتطلب الكثير من الوقت والمعرفة. هذا هو السبب بدلا من إضاعة ساعات لتحليل الأسواق المالية 'I تدع الآخرين للقيام بذلك وتجعلني المال مع مساعدة من اي تورو CopyTrader. دون أي المعارف والمهارات والتدريب يمكنك إنشاء الدخل السلبية عالية باستخدام المعارف والمهارات للآخرين. مع إي تورو CopyTrader يمكنني نسخ أفضل التجار وكسب بقدر ما تفعل. العمل الوحيد الذي عليك القيام به هو اختيار أنجح المتداولين من شأنها أن التجارة بالنسبة لي وتوليد الدخل المتبقية لي. أقل من شاشة الطباعة من بلدي أحدث احصائيات التاريخ في إي تورو: كما ترون أنا على صنع ما يصل الى 58٪ من ارباحها في كل المراكز التجارية في هذا المثال، على الرغم من بلدي أقصى قدر من الأرباح السلبي كان 150٪ في الوضع التجاري. باستخدام بلدي بسيطة استراتيجية copytrading إي تورو يمكنك جعل هذا الدخل أيضا مع جهود تذكر. ما يعجبني في هذه الاستراتيجية هو أنني لا يحتاج للتجارة بنفسي من أجل تحقيق النجاح في سوق الفوركس. بفضل إي تورو يمكنني السماح للأفضل التجار تفعل ذلك بالنسبة لي مجانا. حاليا أنا نسخ 3 تجار إي تورو الناجحة التي يمكنك الاختيار من كذلك: AnasSleiman من ايرلندا Rohaann42 من باكستان (على الرغم من أن هؤلاء التجار تظهر أداء رائعا في الماضي، فإنه لا ضمان عليه في المستقبل) رفع الصوت عاليا وسوف تظهر لك خطوة بخطوة ما أقوم به وما يمكنك القيام به للغاية لتوليد الدخل السلبية والحصول على دفعات شهرية: الخطوة 1 - إنشاء حساب. من أجل البدء كنت في حاجة الى حساب جديد. وسوف يأخذك أقل من دقيقة للتسجيل. انقر هنا لفتح استمارة التسجيل، وملء وانقر فوق "ابدأ الآن". الخطوة 2 - تمويل حسابك. بعد تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك، انقر على زر الودائع وتمويل حسابك. يمكنك إيداع بقدر ما تريد، ولكن سوف أرباح الدخل السلبية الخاص بك سوف تعتمد على وضع عنك. الحد الأدنى للإيداع هو 50 $. أقترح عليك أن تبدأ من حوالي 200 $ أو أكثر. الخطوة 3 - حدد التجار. فقط اختيار التجار الذين يبذلون الأرباح لفترة من الزمن في الماضي. لأنه يزيد من احتمالات أنها سوف تواصل تحقيق الأرباح في المستقبل. وسوف توجه لكم كيفية اختيار أفضل التجار: 1. الذهاب إلى صفحة الترتيب من منصة OpenBook حيث عددنا التجار مع إحصائيات التداول الخاصة بهم. 2. اضغط على التاجر الذي لديه دخل ثابت والتي الإحصاءات تريد. ثم الضغط على زر الأزرق "نسخ". 3. إعداد كمية من رصيدك للاستثمار في التاجر معين والضغط على "نسخة التاجر" الزر. 4. يمكنك القيام به. إغلاق النافذة ومشاهدة أموالك تنمو في كل مرة تاجر يجعل الربح الذي سيجعل ذلك أيضا في حساب التداول الخاص بك تلقائيا. مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة المزيد عن إي تورو CopyTrader وكيفية استخدامه: الآن ترى كيف بسيط لي طريقة الدخل السلبي - اضغط هنا وجعل ذلك أيضا.

No comments:

Post a Comment